Ads 468x60px

الخميس، 26 يناير، 2012

حلل شخصيتك من خلال وجبتك المفضلة!


هل فكرت يومياً بأن نوع طعامك هو انعكاس لشخصيتك؟ لا تستغرب فهذا ما أكده مجموعة  من علماء النفس بأن هناك علاقة وطيدة بين نوعية الوجبة التي تفضلها وبين شخصيتك. قم بتحليل شخصيتك من خلال اختيار وجبة من الوجبات التالية:
البيتزا:
أنت من النوعية التي تهتم بتكوين صداقات، وتحب المشاركة في الرحلات، مبذر بعض الشيء، اجتماعي ، كما أنك تستمتع بالحفلات الساهرة وتسعى اليها،  تنظر لكل الأمور نظرة وردية.
السجق:
أنت شخصية مرحة تحب ارتداء الجينز، تتسم بأنك تقوم بعملك على افضل وجه، دقيق في كل شؤنك،  مخلص ومحب للجميع، حاسم في قرارتك ولا تجامل أبداً.
البرجر:
أنت دائماً قادر على اتخاذ القرارات الحكيمة، ولديك مقدرة على جمع شمل الأصدقاء وقضاء أوقات سعيدة، تتسم بالأستقامة في تعاملك مع الآخرين، وعادل في معاملاتك وأحكامك، صريح بعض الشئ وهذا ما يزعج الآخرين منك في بعض الأوقات.
الآيس كريم:
أنت شخصية تتصف بالرقة وخفة الظل ويصعب إثارة غضبك، شخصية محبوبة في اطار اسرتك واصدقائك، تهمك مصلحة غيرك وتعمل من أجل الآخرين، أي انك مضحي.
الزبادي المثلج:
تنظر دائماً الى المستقبل، تبحث عن الجديد والمثير ، انك لا تحب الحياة الروتينة، أنت شخصية ايجابية،  متفائلة، وتسعى لتكوين قاعده عريضة من الأصدقاء، الصحة والرشاقة من الأمور المهمة في حياتك التي تسعى اليها.
الكيك بأنواعه:
أنت فنان ولديك قدرات ابداعية، لذلك أنت مبدع في عملك ولديك هوايات عديدة وخبرات في كثير من المهارات، مثل الفنون المختلفة كالنحت على الخشب وتنسيق الزهور.
الوجبات الصينية:
أنت شخصية تحيطك هاله من الغموض والسرية، ولديك رغية قوية للتعرف على اسرار وأخبار الآخرين، كما أنك تحب الترحال والسفر الى اماكن جديدة وغريبة، ومن بين مزاياك انك تتسم بالصبر، ومراعاة مشاعر الآخرين.
الأطباق المكسيكية:
الأمور الروتينة تشعرك بالملل وانت شخصية سريعة الأنفعال، تتسم بالحيوية تسعى الى التحدي ، تحب الناس، ولديك رغبه في مساعدة الآخرين، ولكنك قاسي في ردود فعلك بعض الشئ.
قطع الدجاج المقلية:
أنت شخصية تنتمي الى الأسرة بصورة واضحة، تتمسك بالتقاليد القديمة وهذا ما يميزك ،أنت شخصية تسعى لأن تسير الحياة الأسرية في هدوء، تنبذ السرعه، تهتم بالاسترخاء واعطاء الجانب الترفيهي في حياتك حقه.
أياً من الشخصيات أنت؟ شاركنا تحليل شخصيتك وقل لنا بكل صراحة ما هي وجبتك المفضلة؟.. بانتظار مشاركاتكم
المصدر: منتديات نساي

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أضف تعليق

مطبخك اليوم





 
Blogger Templates custom blogger templates