Ads 468x60px

الاثنين، 12 مارس، 2012

"يونيليفر فود سولوشنز" تشارك في معرض الخليج للأغذية 2012


أعلنت  شركة يونيليفر فود سولوشنز، الشركة الرائدة في قطاع خدمات الطعام والتي تعمل في أكثر من 74 دولة حول العالم، عن مشاركتها بمعرض "غلف فود 2012"، والذي يعتبر أكبر معرض سنوي يهتم بالغذاء والضيافة في العالم، ومن المقرر أن يقُام المعرض في دبي في الفترة من 19 إلى 22 فبراير 2012 بمركز دبي التجاري العالمي.

وحسبما ذكرت صحيفة ( عين الأرض) ستكون يونيليفر فود سولوشنز بمثابة الراعي البلاتيني لمؤتمر "غلف فود" الذي يقام على هامش المعرض، في إطار ملتقى وفعالية كبرى تضم كبار الخبراء والمتحدثين من مختلف أنحاء العالم؛ لمناقشة أحدث التوجهات في مجال الأغذية والمشروبات، كما سيكون السيد السيد ايلكو كامينجا، نائب الرئيس لمنطقة جنوب إفريقيا والشرق الأوسط وباكستان في يونيليفر فود سولوشنز من ضمن المتحدثين في المؤتمر، وذلك يوم 19 فبراير، حيث سيلقي خطابه الضوء على "العلامات التجارية الرائدة".

وقال محمد شنواني لدى يونيليفر فود سولوشنز: "يأتي قرارنا بالمشاركة في معرض غلف فود 2012 في أعقاب النجاح الباهر الذي حققه المعرض خلال الأعوام الماضية. فهو معرض يتمتع بأهمية إستراتيجية في قطاعنا، كونه يجمع كبرى الشركات وأقطاب قطاع الغذاء والضيافة في مكان واحد، مما يتيح لنا فرصة مميزة لاستعراض منتجاتنا وخدماتنا أمام جمهور واسع من المنطقة وخارجها.".
جدير بالذكر، أن يونيليفر فود سولوشنز ساهمت في العديد من الفعاليات العالمية، حيث شاركت في معرض ومؤتمر "غلف فود" على مدار السنوات الثلاث الماضية، والذي استفادت من خلاله الشركة بشكلٍ كبيرٍ  بما توافر لديها من فرص للتواصل مع العاملين في هذا المجال.

يشار إلى أن يونيليفر فود سولوشنز، التي تساعد الطهاة حول العالم على تقديم الوجبات المتكاملة اللذيذة، توجهاً جديداً بالتركيز على نتائج التقرير العالمي لقوائم الطعام World Menu Report، وهو تقرير عالمي لقطاع الخدمات الغذائية. ومن خلال التعاون مع الطهاة ومتعهدي الطعام في 74 دولة حول العالم، تساعد يونيليفر فود سولوشنز على تحقيق التوازن المثالي بين إبهار الضيوف وتحقيق الأرباح ومعالجة أهم مشاكل الغذاء كما يوضحها المستهلكون.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أضف تعليق

مطبخك اليوم





 
Blogger Templates custom blogger templates