Ads 468x60px

الجمعة، 2 مارس، 2012

حلل شخصيتك من خلال فاكهتك المفضلة!



هل سألتِ نفسك يوماً ماذا تقول فاكهتك المفضلة عن شخصيتك؟ ولماذا تفضلين فاكهة دون أخرى؟، لا تندهشي فهذا هو ما أكدته مجموعة من الأبحاث العلمية، حيث كشفت أن هناك علاقة بين نوع الفاكهة التي يتناولها كل فرد وبين شخصيته، والآن تعرفي على شخصيتك من فاكهتك المفضلة.



• العنب:
إذا كنتِ من محبي فاكهة العنب، إذن فإن النشاط هي الصفة الأكثر ظهوراً في شخصيتك، ومن خلال نشاطك وحركتك تسعين لإخفاء مشاعرك الداخلية حتى لا يعرفها أحد من حولك، وهنا ننصحك بالكشف عن بعض مشاعرك حتى لا يتهمك الآخرين بالغموض.


• التفاح:
إذا كنتِ تختارين فاكهة التفاح ، فإن شخصيتك تميل بقوة إلى الأعمال ذات النفس الطويل، وتحبين كل عملٍ شاقٍ وتصرين دوماً على العمل بأفضل صورةٍ ممكنةٍ، لذا فننصحك بالهدوء وأخذ قسطٍ من الراحة، لأن عدم الاعتراف بالتعب قد يؤذيك على المدى البعيد.
• الفراولة:
إذا كانت الفراولة هي فاكهتك المفضلة فإن شخصيتك تميل إلى حب الترف والحياة المرفهة، وتتركز أغلب اهتماماتك بأحدث الموديلات سواءً في سيارتك، أو ديكورات بيتك، وتميلين إلى إحاطة نفسك بالناس وإظهار جمالك أمامهم، وننصحك أن تُظهري صفاتك الأخرى حتى لا يتهمك أحد بالسطحية.

• البطيخ:
إذا اخترت البطيخ (خاصةً الشمام)  فأنت نشيطة جداً، لدرجة أنك لا تستطيعين إضاعة دقيقة واحدة من وقتك، فأنت من الأشخاص الذين يستطيعون أداء أكثر من عمل في نفس الوقت، أما إذا واجهتك مشكلة فيكون لديك أكثر من حلٍ لها، لذا فننصحك بقليلٍ من الراحة لأنها ضرورية لكي لا تفقدي طاقتك بسرعة.


• الكمثرى:
إذا اخترت الكمثرى، فإنك مرحة وخفيفة الظل، وتتمتعين بشخصية متفائلة وإيجابية، لكننا ننصحك بالمزيدٍ من التفاؤل.


• البرتقال:
إذا كنتِ من محبي البرتقال ودوماً تقبلين عليه، فأنت شخصية شديدة الانتقاد، ولديك دوماً حب استطلاع وفضول، لذا حاولي أن تظهري بعض الجوانب الايجابية عند انتقادك لغيرك حتى لا تتهمي بأنك صائدة للعيوب فقط.




والآن أخبرينا ماذا قالت الفاكهة عن شخصيتك؟ وهل هذا الكلام حقيقي فعلياً وينطبق على شخصيتك؟ شاركينا برأيك؟






0 التعليقات:

إرسال تعليق

أضف تعليق

مطبخك اليوم





 
Blogger Templates custom blogger templates