Ads 468x60px

السبت، 28 يوليو، 2012

"بربيكان" تكشف عن تصميم عصري مميز وجديد لعبواتها

كشفت شركة "العوجان الصناعية" اليوم عن تصميم العبوة الجديدة لمجموعة منتجات شراب الشعير "بربيكان" الذي يحظى بشهرة واسعة. وسيتم استخدام العبوة الجديدة في كامل منتجات مجموعة "بربيكان"، ليتم إطلاقها عبر حملة إعلانية تبلغ تكلفتها ملايين الريالات السعودية، وذلك من خلال التلفزيون، لوحات الدعاية الطرقية والمتاجر، وبشكل رئيسي عبر شبكات التواصل الاجتماعي من خلال تطبيق على موقع الفيسبوك يعمل بنظام الواقع المعزّزaugmented reality.

وتعزز العبوة الجديدة من مكانة علامة "بربيكان" التجارية، حيث تأتي بشكل أكثر امتلاءً ويظهر الرمز منقوشاً عليها، مما يسهّل من حملها عند تناول المشروب. كما وتمّ تحديث هوية العلامة التجارية لـ"بربيكان"، بشعار أزرق يغلب عليه اللون الأبيض، ذو تصميم واضح ومنحنيات فنية بديعة، وعلى خلفية شفافة، ليتجلى المظهر العصري الراقي للعبوة الجديدة. وقد قامت شركة "العوجان الصناعية" بعملية إعادة تصميم العبوة بالتعاون مع شركة التصميم الفرنسية الرائدة ILUO.

ويتبع حدث الكشف عن العبوة الجديدة حملة إعلانية أولية تمتد لأسبوعين عبر كافة القنوات والمنصات الإعلامية، لتقديم لمحات مقتضبة عن العبوة الجديدة. وستحوي الحملة تطبيقاً يعمل بنظام الواقع المعزّز، يتيح لمعجبي ومحبي "بربيكان" تجربة العبوة الجديدة بالتقنية ثلاثية الأبعاد قبل أن يتم طرحها في الأسواق. كما يمكن للمعجبين التقاط صورة لأنفسهم مع عبوة "بربيكان" الجديدة وتحميلها على صفحة الفيسبوك الخاصة بهم.

وبهذه المناسبة قال فيليب حبيقة، مدير تسويق "بربيكان" في شركة "العوجان الصناعية": "يعتبر شراب الشعير أحد أسرع المشروبات انتشاراً في المنطقة في يومنا هذا، ويحتل مشروب ’بربيكان‘ موقعاً رائداً في أغلب الأسواق التي يُباع فيها. ومن خلال التغييرات المميزة التي أضفيناها على العبوة، من الشكل الجديد إلى النقوش على كتف العبوة وصولاً إلى تجديد هوية العلامة التجارية، فإننا نطمح إلى تعزيز تجربة تناول شراب الشعير الممتاز هذا. وسيساعدنا التصميم الجديد للعبوة على مواصلة تنمية وتطوير علامة ’بربيكان‘ التجارية في كافة أنحاء الشرق الأوسط وما جاوزها".

يشار إلى أنه تمّ إطلاق مشروب "بربيكان" في العام 1982 في منطقة الشرق الأوسط، وهو متوفر بـ8 نكهات وهي: نكهة الشعير السادة، والتفاح، والليمون، والدراق، والأناناس، والرمّان، والتوت، والفراولة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أضف تعليق

مطبخك اليوم





 
Blogger Templates custom blogger templates