Ads 468x60px

الاثنين، 27 أغسطس، 2012

البطاطس والآيس كريم.. لفقدان سريع للوزن..


 توجد الكثير من الطرق والأساليب لإنقاص الوزن وبأسرع الطرق التي يمكن أن تتخيل فقد أوجدت دراسةٌ حديثة أن البطاطس والآيس كريم تساعد على فقدان الوزن!!.. والمقال الآتي سيبين لك فائدة البطاطس والآيس كريم..


أعادت الدراسات الغذائية تبرئة بعض الأطعمة ، التي ظلمناها كثيراً، حين اتهمناها بأنها مسببة لاكتساب الوزن . من ضمن تلك الأطعمة : الفيشار ، البطاطس ، الأجبان والآيس كريم .
 
أكدت الدراسات الغذائية الحديثة أن الفيشار يساعد على الإحساس بالشبع لفترة أطول ، فـ4 ملاعق كبيرة من الذرة الصفراء تحتوي على 160 سعراً حرارياً ، لكنها تعطي 8 أكواب كبيرة من الفشار بدون زبدة أو زيت ، وبالقليل من الملح ولأن الذرة من الحبوب الكاملة الطبيعية، فهي تمنح إحساساً بالشبع لفترةٍ أطول ، وتقلل من الشهية المفتوحة للطعام .
 
أما البطاطس ، فقد اكتشف الباحثون الغذائيون أنها إحدى أهم المواد الغذائية ، لرفع نسبة الحرق في الجسم ، وهي مثاليةٌ بالنسبة لمن يعانون من توقف فقدانهم للوزن، رغم حرصهم على الاستمرار في أداء التمارين الرياضية، واتباع الحمية الغذائية .
 
تصبح البطاطس عاملاً مساعداً على زيادة حرق الجسم للطعام ، حين يتم تناولها مسلوقةً أو مشويةً على مدار أسبوعٍ في وجبة الغداء ، مع القليل من البروتين الحيواني والسلطة الخضراء .
 
وأكدت الدراسات أن الأجبان والآيس كريم بريئةٌ كذلك من تهمة زيادة الوزن ؛ فاحتواؤها على نسبةٍ كبيرةٍ من الكالسيوم ، يجعلها تحافظ على مستوى الكالسيوم في الجسم ، وهو ما يؤكد الخبراء أنه يمنع الجسم من تخزين الدهون ، ويدفعه لحرقها بسرعةٍ أكثر، ويفضل تناولها باعتدال ، فقطعةٌ صغيرةٌ تعطي تأثيراً كبيراً ، وكلما كانت قليلة الدسم كان أفضل .
 
ان السر بخسارة الوزن يكمن بتناول جميع انواع الأطعمة بتوازنٍ وخلال فترة النهار، اذ ان المشكلة تكمن عند تناول الطعام خلال فترة المساء، ما رأيك بهذه المعلومات؟ هل انت من محبي البطاطس والآيس كريم؟
 
المصدر :منتديات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أضف تعليق

مطبخك اليوم





 
Blogger Templates custom blogger templates