Ads 468x60px

الاثنين، 24 سبتمبر، 2012

ZTE تطرح أنحف هاتف ذكي رباعي الأنوية


طرحت شركة الاتصالات الصينية  ZTE  الرائدة في صناعة الهواتف الذكية منتجها الجديد ، الذي يحمل الاسم الرمزي  Grand Era U985 ، واصفة إياه بأنه أنحف هاتف ذكي رباعي الأنوية في العالم.ويتميز هذا الهاتف باحتوائه على برنامج حماية أمنية تم تطويره من قبل الشركة خصيصا وأطلق عليه اسم Palm Manager ، من شأنه حماية الجهاز من عمليات قرصنة واختراقات النظام المعلوماتي الخاص بالمستخدم.

ويبلغ سمك أنحف هاتف ذكي رباعي النواة في العالم ، في أنحف نقطة فيه 7.9 مم ، بينما يبلغ متوسط سمك الهاتف حوالي 8.6 مم. وهو مزود بشاشة عرض لمسية قياسها 4.5 بوصة 11.43 سم ، بدقة وضوح 1280×720 بيكسل .ويحتوي الهاتف على كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل مزودة بخاصية التركيز التلقائي قادرة على التقاط فيديو بدقة عالية التحديد HD .ويعمل الجهاز ضمن بيئة نظام تشغيل أندرويد 4.0 ، ويستخدم معالج تيغرا 3 رباعي الأنوية.

وأوضح هي شيو ،  الرئيس التنفيذي لـZTE  أن الشركة تتوقع أن يُحدث منتجها الجديد تأثيراً بالغاً في قطاع الهواتف الذكية وتجربة رائعة للمستخدم ، وأن يكون له أصداء في الخارج كما في الداخل. ولم تفصح الشركة عن موعد طرح الهاتف أو السعر بعد.في سياق متصل تعتزم شركة ZTE إبرام اتفاقية شراكة مع شركة موزيلا رائدة البرمجيات لتطوير هاتف ذكي يعمل بنظام تشغيل موزيلا فايرفووكس ، كما أعلنت الشركة الصينية أن أولى هواتفها الذكية بهذا النظام الجديد سينطلق بحلول العام القادم.

يُذكر أن شركة موزيلا طورت نظام تشغيل موزيلا المعروف باسم B2G ، ليحمل الاسم فايرفوكس أو إس خصيصاً للهواتف الذكية. وأعلنت أن شركة ZTE  الصينية إحدى حلفائها في هذا المشروع، بجانب شركات اتصالات أخرى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أضف تعليق

مطبخك اليوم





 
Blogger Templates custom blogger templates