Ads 468x60px

السبت، 16 مارس، 2013

للزوجات: إكسبي زوجك بهذه الأطعمة..





 يوجد الكثير من الأطعمة التي يفضلها الرجال عن غيرها، وخاصةً تلك الأغذية التي تؤثر على قوتهم ورغبتهم الجنسية  وترخي الأعصاب بعد عناء يومٍ طويل، ولكل زوجةٍ تخاف على زوجها وتتمنى له حياةً صحيةً مفعمة بالحيوية هذه بعض الأطعمة التي يمكن أن تكسبي زوجك بها:  


العسل : 

يشكل العسل غذاءً مركزاً للرجال، فتناول ملعقةٍ صغيرةٍ من العسل في الصباح تقدم لهم الطاقة الجنسية
التي تستمر معهم حتى مع زيادة العمر، فالعسل يحتوي على المركبات الغذائية التي تساعد الرجال بالحفاظ على هذه الطاقة


ثمار البحر: 

الزنك من المعادن المتواجد بكثرة في ثمار البحر، ويعتبر هذا المعدن من المعادن المهمة للعلاقة الزوجية، فهو يزيد الرغبة عند الرجال ، فحاولي أن تكثري من ثمار البحر لزوجك وخاصةً على العشاء.



القرفة :


تشتهر القرفة كثيراً في وطننا العربي وذلك لما يعرف عنها من القدرة على تنشيط الدورة الدموية التي تساعد على تحسين العلاقة الحميمية بين الزوجين، فننصح بشرب القرفة باستمرار ولكن بكمياتٍ معتدلة.


الجوز :


يحتوي الجوز على الأوميغا 3 بكثرة وهو من المكونات الرئيسية في الجوز، ومما يعرف عن هذا النوع من الدهون غير المشبعة أنه يزيد النشاط عند الرجال بشكلٍ كبير، فننصحك دائماً بإدخال القليل من الجوز الى أطعمتك وأطباقك الشهية التي يفضلها زوجك.

الموز:

يعد الموز مهدأ طبيعي للأعصاب وقد أثبتت بعض الدراسات هذا الشئ، فالموز يحتوي على الماغنزيوم الذي يساعد على إرخاء الأعصاب، وبالتالي فالموز من الأطعمة المفضلة عند الرجال.

اهتمي سيدتي بزوجك وحافظي على علاقتك الزوجية بالشكل الذي تحبينه وترغبين به، وقد وضعنا بين يديك بعض الأطعمة المفضلة عند الرجال والتي سوف تساعدك على الحفاظ على زوجك قريباً منك.  

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أضف تعليق

مطبخك اليوم





 
Blogger Templates custom blogger templates