Ads 468x60px

الاثنين، 6 مايو، 2013

خدع يومية لتخفيف الوزن




 ترغب الإناث في الحفاظ على رشاقتهن أو تخفيف وزنهن، فيتبعن أنواعاً لا تحصى و لاتعد من الريجيم و الحميات التي تكون قاسية أحياناً و قد تساهم إلى حدٍ كبير في فشل مشروع تخفيض الوزن، إلا أنه و لحسن الحظ توجد بعض الحيل التي يؤدي الإلتزاب بتنفيذها خسارة العديد من الكيلوغرامات الزائدة دون شعورٍ بالضيق أو المللِ من الحميةِ القاسية، إليكِ بعض الخدع اليومية لتخفيف الوزن ..

- قبل تناول أطباق الشوربةِ الدسمة أو غيرها من المأكولات الدسمة المحببة إليكِ قومي بوضعها في البراد، ثم أزيلي الطبقةَ العلويةَ بواسطةِ الملعقة، و ستكونين بذلك قد تخلصتِ من الكثير من الدهن الزائد عن الحاجة و بالطبع لا تتحججي بهذه الطريقة لتناول الأطعمةِ الدسمة.

- لا تأكلي 3 وجبات فقط، بل 5 وجباتٍ على الأقل، ذلك أنه كلما طال الوقت الفاصل بين الوجبات كلما زاد جوعكِ و زادت رغبتكِ في الأكل، لذلك لو أضفتِ وجباتٍ خفيفةٍ إلى الوجباتِ الرئيسةِ ستكونين أقل جوعاً، ويجب أن تكون هذه الوجبات الخفيفة صحيةً بدرجةٍ أولى يمكنك تناول حبةِ فاكهةٍ مُفضلةٍ لديكِ أو حفنةً من المكسرات، فهي مفيدةٌ جداً للشعور بالإمتلاء، كما يمكنك تناول الزبادي فهو صحيٌ و يساعد كذلك على تخفيف دهون البطن بصفةٍ خاصة.

- تخلَّصي من الإضافاتِ الدهنيةِ والصلصات في السلطة،  فهي تزيد الوزن بشكلٍ كبير، و إكتفي بملعقةٍ صغيرةٍ من زيت الزيتون و أضيفي بعض المكسراتِ إلى السلطة، فهي تمنحكِ شعوراً بالامتلاء و الشبع إضافةً إلى لذَّتها.

- يُعتبر المشي من أهم وسائل تخفيف الوزن، حاولي إختلاق أشياءٍ تجعلكِ تمشين أكثر، ولا تستعملي المصعد الكهربائي بل إستعملي السلم، إركني السارة جانباً وإستمتعي بالمشي مع الصديقاتِ أثناء التسوق تشعري بالمسافة.

- إمضغي الطعام لفترةٍ طويلةٍ قبل إبتلاعه، فذلك سيُساعدكِ على الشعور بالشبعِ خلال فترةٍ أقصر، و بالتالي ستأكلين كمياتٍ أصغر من الطعام.

جرِّبي هذه الخدع اليومية لتخفيف الوزن وأخبرينا بالنتائج ..
المصدر: عربيات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أضف تعليق

مطبخك اليوم





 
Blogger Templates custom blogger templates