Ads 468x60px

الأربعاء، 1 يناير، 2014

الافوكادو والعسل لتنعيم الشعر الخشن


1-تنعيم الشعر بخلطة الافوكادو والعسل:
اهرسي حبة أفوكادو في وعاء وأضيفي إليها 3 ملاعق صغيرة من اللبن، وملعقتين عسل واخلطيهم جيداً، ثم ضعي هذا الخليط على شعرك لمدة 30 دقيقة، وبعدها اغسليه جيداً وستحصلين على شعر فائق
النعومة والجمال.

2- تنعيم الشعر بخلطة زيت الزيتون:
اخلطي مقادير متساوية حسب طول شعرك من الزبادي وزيت الزيتون والعسل، ثم ضعيها على الشعر واتركيها لمدة ساعتين وبعدها اغسليها حيث ستضفي على شعرك نعومة لامثيل لها.

3- تنعيم الشعر بخلطة الزيوت:
ضعي زيت اللوز مع زيت الخروع وزيت الزيتون بمقادير متساوية في وعاء واخلطيهم جيداُ ووزعيهم على الشعر، اتركيهم لمدة ساعتين وبعدها قومي بغسل شعرك، كرري هذه التجربة أسبوعياً وستجدين شعرك أكثر لمعاناً وكثافةً ونعومة.

4- تنعيم الشعر بخلطة عصير التفاح الطبيعي:
لتنعيم الشعر ضعي عصير 2 تفاحة على شعرك ولفيه واتركيه لمدة 30 دقيقة وبعدها اشطفيه بالماء الفاتر فقط وستكتشفين تأثيره الرائع على شعرك حيث ينعمه بشكل كبير ويصبح مظهره حريرياً أخاذاً.

5- تنعيم الشعر بخلطة جوز الهند:
إن حليب جوز الهند رائع لتنعيم الشعر،قطعي ثمرة جوز الهند إلى قطع صغيرة وضعيها في الخلاط وأضيفي 2 ملعقة عصير الليمون فوقها واخلطيهم جيداً، ضعي الخليط في الثلاجة لمدة ساعتين وبعدها وزعيه على شعرك واتركيه نصف ساعة قبل شطفه بالماء وستبهرك النتائج الرائعة على الشعر.

6- تنعيم الشعر بخلطة زيت اللوز والموز:
اهرسي موزة واتركيها في الهواء قليلاً ثم أضيفي إليها ربع كوب من زيت اللوز وضعيها على الشعر، اتركيها لمدة نصف ساعة ثم اغسلي شعرك جيداً وستحصلين على الشعر الناعم الذي تحلمين به

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أضف تعليق

مطبخك اليوم





 
Blogger Templates custom blogger templates