Ads 468x60px

الخميس، 20 سبتمبر، 2012

المراعي تستثمر 15 مليار ريال سعودي لمواجهة تحديات سوق الغذاء



عقدت شركة المراعي، أكبر شركة لانتاج وتوزيع الأغذية والمشروبات في المنطقة، لقاء صحفياً مفتوحاً مع ممثلي الصحافة والإعلام من المملكة العربية السعودية ودول الخليج المجاورة، وذلك يوم الاثنين الموافق 3 سبتمبر 2012 في فندق فورسيسونز بالرياض.

وعرضت شركة المراعي على ممثلي الصحافة والإعلام خلال المؤتمر التغيرات الأخيرة في سوق الغذاء وعملية العرض والطلب في أسواق المنطقة، كذلك آخر التطورات في أعمال الشركة واستثماراتها وخططها المستقبلية لتوفير المنتجات للسوق المحلية، وذلك من خلال عرض توضيحي شامل قام بتقديمه الرئيس التنفيذي لشركة المراعي سعادة المهندس عبد الرحمن الفضلي الذي أوضح للحضور بأن التحديات متزايدة في سوق الغذاء, منها ارتفاع تكاليف مدخلات الأنتاج و القوى البشرية.  كما أوضح أن دول مجلس التعاون تعتمد على استيراد أغلب احتيجاتها الغذائية.

من جهة أخرى ذكر الفضلي أن لدى المراعي أكثر من خمسة الآف موظف سعودي وسوف يصل هذا الرقم إلى اكثر من عشرة الاف موظف سعودي  بحلول عام 2017 م.

ويأتي عقد هذا اللقاء الصحفي المفتوح تماشياً مع استراتيجية شركة المراعي بالمحافظة على شفافيتها وحرصها على التواصل الدائم مع ممثلي الصحافة والإعلام والمجتمع ككل، وتزويدهم باستمرار بالمعلومات الصحيحة والسليمة عن آخر المستجدات في الشركة وعن خططها وأعمالها حيث تعزم الشركة على عقد مثل هذا اللقاء بشكل دوري.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أضف تعليق

مطبخك اليوم





 
Blogger Templates custom blogger templates