Ads 468x60px

الاثنين، 19 مارس، 2012

عيد الأم : أفكار مذهلة لهدايا عيد الأم



تفني الأم عمرها في رعاية وتربية أبنائها مبادلةً إياهم مشاعر المحبة والحنان، بينما لا يقتصر دور الأبناء المُحبين لأمهاتهم على تقديم هديةٍ للأم يعبرون فيها عن شكرهم لها بيومٍ واحدٍ فقط، بل يستطيعون تقديم الهدايا لأمهاتهم في جميع المُناسبات السنوية والأعياد الدينية بالإضافة إلى عيد مولدها، ومن الجميل أن يُقدِّم الأبناء لأمهاتهم هديةً لا تُنسى بمناسبة مرور عيد الأم الذي يوافق اليوم الواحد والعشرين من شهر آذار مارس من كل عام، إليكِ أفكار مذهلة لهدايا عيد الأم ...

تذكرة لأداء مناسك العمرة: إذا كانت أمكِ تتوق لزيارة المشاعر المقدَّسة فإن هذه التذكرة ستكون هدية مُفاجئة تسعدها كثيراً.

رحلة لأحد المناطق السياحية: يوافق عيد الأم فصل الربيع، والخروج للتنزة والسياحة في نفس البلد فكرة جميلة تقضين فيها وقتاً مع أمكِ وتُسعدينها بهذه الهدية الرائعة.

تناول وجبة غداء أو عشاء خارج المنزل: من اللطيف تخصيص يوم عيد الأم لقضاء أطول وقت ممكن معها، وتناول وجبة الغداء أو العشاء سوياً خارج المنزل يُعطيكِ مُتسعاً من الوقت للتحدث والاستمتاع سوياً.

تذكرة سفر للخارج: إذا أردتي تقديم هديةٍ مميزة لأمكِ، اختاري بلداً لطالما أحبته وقدٍّمي لها تذكرةً للسفر إليه، ستفرح أمكِ بهذه المفاجئة كثيراً.

جلسة مساج: من الجميل تقديم الدلال للأم وتخصيص وقتٍ لراحتها في يوم عيد الأم، وهدية جلسة المساج فكرة جميلة ستنال إعجابها.

الذهاب إلى مركز التجميل: إذا كانت أمك من السيدات المهتمات بمظهرهن والمحبات للتجديد فإن زيارةً لمركز التجميل ستدهشها وستجعلها سعيدة.

الذهاب لحضور فيلم في السينما: من الممتع مرافقة الأم إلى السينما وقضاءِ وقتٍ ممتع في مشاهدة فيلمها المفضَّل في يوم عيد الأم وستكون تلك هدية جميلة لن تنساها أبداً.

هذه بعض الأفكار المذهلة لهدايا عيد الأم، اختاري من هذه الهدايا ما يتناسب مع ذوق وشخصية أمك وقدميها لها بمناسبة عيد الأم .. وكل عامٍ وأمهاتنا بألف خير ...

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أضف تعليق

مطبخك اليوم





 
Blogger Templates custom blogger templates