recent
أخبار ساخنة

افكار جديدة ومذهلة لتجديد شكل مطبخك

الصفحة الرئيسية

جددي مطبخكِ بأفكارٍ مذهلةٍ حتى لا تشعري بالروتين والملل، وأضيفي عليه لمساتٍ جديدةٍ ومبتكرة واليكِ التفاصيل ..

أبدعي في اختيار ألوان المطبخ:


احرصي على المزج بين الألوان، مع مراعاةِ تدرجاتها بنسبٍ جماليةٍ في مطبخك، بحيث تقومين باستخدام الألوانِ الداكنةِ في الأسقفِ حتى لا تتسخ سريعاً بسبب البخار، والألوان الفاتحة تكون في الجوانب حتى تُعطى اتساعاً ملحوظاً.


استبدلي أبواب خزائن المطبخ الخشبية بأبوابٍ زجاجية:

استبدلي أبواب خزائن المطبخ الخشبية بأبوابٍ زجاجية، كما يُمكنك وضع وحداتِ إضاءةٍ من الداخل لتُسهِم في إعطاءِ شعورٍ دائمٍ باتساعِ المطبخ.


استعملي وحدات تخزين خشبية حتى تتخلصي من الضيق:

من المهم أن يتم التخلص من الضيقِ في مساحةِ المطبخِ ومشاكلِ التخزين التي تَقضي على عناصر الإبداع في المطبخ من خلال استعمال وحداتٍ تخزينيةٍ خشبيةٍ أعلى خزائن المطبخ وفي الأقسام السفلية منها أيضاً، وحاولي التنويع في وحدات التخزين كي يظهر مطبخك بشكلٍ عصريٍ جديد.


علِّقي أدوات المطبخ كنوعٍ من الديكور:

تعتبر أدوات المطبخ من العناصرِ الأساسيةِ التي تحتاجين إليها أثناء عملية الطبخ، ويمكنك أن تستخدمي أدوات الطهي لتعليقها على الحائط كنوع من الديكور.


احرصي على تناسق طاولةِ المطبخِ مع سجادةِ المطبخ وستائره:

طاولة المطبخ لابد أن تكون متناسقةً مع بقيةِ ديكوراتِ المطبخ من حيث اللون ولون المفرش، فيُنصح بأن يكون لون المفرش من نفس لون سجادةِ المطبخ والستائر أيضاً.


زيني مطبخك باكسسواراتٍ بسيطة:

استخدمي اكسسواراتٍ بسيطةٍ في مطبخكِ مثل الفوطةِ الملونةِ أو قومي بوضع أحواضٍ صغيرةٍ لنباتاتٍ طبيعيةٍ ملونةٍ على النافذة.

هل أعجبتكِ هذه الأفكار لتجديد مطبخكِ؟! هل لديكِ أفكارً اضافيةً لتجديد مطبخكِ؟! .. شاركينا رأيكِ
المصدر:منتديات.
google-playkhamsatmostaqltradent