recent
أخبار ساخنة

"كيندركوك كافيه" يديره الأطفال بالكامل - بالصور

الصفحة الرئيسية

يقع مطعم "كيندركوك كافيه" العائلي في قلب العاصمة امستردام في هولندا، ويتميز عن غيره من المطاعم كون جميع القائمين عليه من طباخين وندل أطفالاً، يحصلون على القليل من المساعدة والتوجيه من الكبار وفقاً لما ذكره موقع "كوايركي جايد" الهولندي.
وتضم قائمة الطعام مجموعة من المأكولات البسيطة والشهية منها الطبق الرئيسي المكون من ساندويشات وبيتزا وخضار ومقبلات تم إعدادها بمكونات طازجة وصحية، وتقدم إلى الزبائن بأسعار معقولة.
وعلى الراغبين في زيارة المطعم الذي افتتح أبوابه قبل 23 سنة، الحجز مسبقاً للتأكد من الحصول على طاولة شاغرة، وذلك لكثرة العائلات التي تتوافد على المطعم لتحظى وأطفالها بتجربة فريدة من نوعها.
ويقدم "كيندركوك" ثلاث خدمات رئيسية، فإضافة لكونه مطعماً عائليا، هو أيضا مدرسة للطهي وحضانة للأطفال، حيث يترك الآباء أطفالهم في المطعم في فترة ما بعد الظهر ويعودون في المساء لتناول ما طبخه أطفالهم.
وخلال تواجدهم في المطعم، يتعلم الأطفال كيفية تحضير الوجبات والمشروبات وتقديمها للزبائن، إضافة إلى كتابة الفواتير وغسل الصحون وتنظيف المطبخ.
وخصص المطعم أيام السبت لتعليم الأطفال كيفية تحضير العشاء بمساعدة وتحت إشراف شخصين بالغين من المتطوعين وذوي الخبرة في المجال، وأيام الأحد لتحضير الكعك والفطائر الشهية التي تقدم مع الشاي. 
ويمكن للأطفال الزائرين للمطعم مع عائلاتهم الانضمام إلى الأطفال الآخرين لتحضير الساندويشات والمشروبات مثل الميلك شيك والعصائر الطازجة أو مجرد الاسترخاء مع عائلاتهم والتمتع بالوجبة.
والفكرة الأساسية للمطعم هي تعليم الأطفال كيفية تولي المسؤوليات وتقديم المساعدة عن طريق ترسيخ هذا السلوك  في بيئة وجو ممتع.












google-playkhamsatmostaqltradent