طريقة عمل كاسات الكوكيز الصغيرة بالحليب

أحضرنا لكِ اليوم طريقة عمل كاسات الكوكيز الصغيرة بالحليب، من الحلى العالمية الجديدة واللذيذة.. حضريها بخطوات سهلة وبسيطة، تعرفي أيضاً معنا على طريقة عمل بيتزا على شكل قلب للفالنتاين.
الوصفة الرائعة من هنا : 

مقادير طريقة عمل كاسات الكوكيز الصغيرة بالحليب:


  • 1 رول (16.5 أوقية.) عجين كوكيز مبرد
  • ¾ كوب رقائق شوكولاته نصف محلاة
  • 2 ملعقة صغيرة زيت جوز الهند (أو زبدة)
  • ⅓ كوب كريما الحليب، سائلة
  • ⅓ كوب حليب قليل أو خال من الدسم
  • ثلج

طريقة عمل كاسات الكوكيز الصغيرة بالحليب:

شاهديها الأن : 





  1. سخني الفرن إلى 350 درجة فهرنهايت. ادهني أكواب قالب المافن برذاذ الطهي ، ثم املئي كل واحدة منها بكرة صغيرة من عجين الكوكيز ( شريحة حوالي ½ بوصة من الكوكيز) ، واضغطيها لأسفل برفق لعمل شكل البئر. اخبزيها لمدة 14 - 16 دقيقة أو حتى يصبح الكوكيز ذهبي اللون في المنتصف وتصبح الحواف ذهبية جدًا.
  2. بمجرد خروج الكوكيز من الفرن، استخدمي كوب صغير مدهونًا بالزيت واضغطيه برفق إلى أسفل وسط كل كوكيز. ضعي القالب جانباً ليبرد لمدة 5 دقائق، ثم قومي بإزالة الكوكيز من القالب. اتركيه يبرد تماماً.
  3. في وعاء حراري آمن للمايكرويف ، اخلطي رقائق الشوكولاته مع زيت جوز الهند. أدخلي الوعاء المايكرويف لمدة 25 ثانية مقسمة على فترات، مع التحريك بينهما، حتى تذوب الرقائق بالكامل. وزعي على الجوانب الداخلية لكل كوب من عجين الكوكيز بالشوكولاته المذابة، وضعيها على صاج أو صينية فرن، ثم ضعيها في البراد حتى تصبح الشوكولاته أكثر صلابة، لمدة 20 دقيقة.
  4. في إبريق قابل للغلق مملوء بالثلج، اخلطي كميات متساوية من الكريما والحليب. هزي المزيج، ثم اسكبيه في كل كوب كوكيز.


إرسال تعليق

0 تعليقات