recent
أخبار ساخنة

سبب ظهور اسم شركة اعمار علي برج خليفة في احتفالات عام 2021

في إنطلاق احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة بحلول العام الجديد 2021 لاحظ المتابعين لهذا الحدث ظهور اسم شركة إعمار علي جميع اللوحات التي ظهرت علي برج خليفة والاعلانات المرافقة لها ، ليطرح التساؤل عن هذه الشركة والسبب الحقيقي حول ظهور هذا الاسم في احتفالات دولة الامرات العربية المتحدة.

حقيقة ظهور اسم شركة اعمار علي برج خليفة في احتفالات العام الجديد 2021

والحقيقة أن شركة إعمار هي الشركة المسؤولة عن بناء برج خليفة وهو أطول مبني بالعالم ، حيث شيدت الشركة برج خليفة والذي تم افتتاحه في العام 2010.

سبب ظهور إسم شركة إعمار علي عروض إحتفالات دبي للعام 2021

والحقيقة لم يكن أمر عاديا في احتفالات بهذا الحجم ان يظهر شعار الشركة في جميع العروض المقدمة ، وبعود السبب الأول أن الشركة هي من قام بتصميم العروض المرئية للعام 2021 والتي ظهرت في سماء دبي أثناء الاحتفالات وعلي واجهة برج خليفة في دولة الإمارات المتحدة، وحسب مصادر مطلعة فقد اشترطت الشركة مسبقا علي هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة أن تقوم الشركة بوضع شعارها علي العروض كتوقيع لها علي هذه العروض.
ووفقا للمصادر ذتها فقد دفعت الشركة مبالغا مالية لدولة الإمارات مقابل وضعها للشعار بإعتبارها جانب داعائي للشركة.

السر وراء ظهور الشعار بثلاث لغات ( العربية،والإنجليزية،والصينية)

تُرجح التخمينات أن الشركة ستقوم هذا العام يتنفذ مشاريع ضخمة بالشراكة مع شركات ضخمة في دولة الصين والامرات العربية المتحدة وكذلك بعض الشركات الأمريكية للضلوع بتنفيذ مشارع انشائية وأخري خدماتية في عدد من البلدان والتي قد يكون خط سكة حديد يربط دول التعاون الخليجي ببعضها البعض خلال العام 2021.

ولكن من هي شركة إعمار وكيف استطاعت ان تفرض نفسها بها الحجم وبهذا الثقل ؟؟

تعتبر شركة إعمار العقارية من أكبر شركات التطوير العقاري والتي  تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها. وهي شركة مساهمة عامة مدرجة في سوق دبي المالي تحت الرمز. وتدير الشركة عملياتها في العديد من الأسواق العالمية وتقدم باقة متكاملة من الخدمات التطويرية والإدارية. وتدير الشركة عملياتها في ستة قطاعات من خلال 60 شركة نشطة، ولديها حضور قوي في في 36 سوقًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وآسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية. وتعتبر إعمار العقارية إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في الإمارات العربية المتحدة، ويعرف عنها اضطلاعها بمشاريع عملاقة مثل برج خليفة، وهو أطول مبنى في العالم .
google-playkhamsatmostaqltradent